قوات الإحتلال تُجدد قصفها وتضرب ثلاثة مواقع للنظام له قرب "القنيطرة"

قوات الإحتلال تُجدد قصفها وتضرب ثلاثة مواقع للنظام له قرب "القنيطرة"

عدد القراء: 942

مركز حلب الإعلامي

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي "أفيخاي أدرعي" في بيان على حسابه بمواقع التواصل الإجتماعي، "إن الطائرات قصفت ثلاثة مواقع عسكرية لقوات النظام رداً على خرق طائرة دون طيار سورية للمجال الجوي فوق الجولان المحتل".

وأشار "أدرعي" إلى أنهم يعتبرون نظام الأسد مسؤولاً لما يحدث داخل سوريا محذراً إياه من العمل ضدهم.

بدوره، قال مراسل مركز حلب الإعلامي، إن طائرات حربية إسرائيلية قصفت ليل "الأربعاء – الخميس"، مواقع لقوات النظام في محافظة القنيطرة، جنوبي سوريا.

وكان قوات الاحتلال الاسرائيلي قد قالت إن طائرة مسيرة اخترقت أمس الأربعاء، أجواء الجولان السوري المحتل قادمة من الجانب السوري، وإن منظومة الدفاعات الجوية من نوع باتريوت أسقطتها فوق طبريا (شمالي الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948).

وذكرت وسائل إعلام تابعة لنظام الأسد، أن المواقع التي استهدفتها "إسرائيل" تقع قرب قرية حضر في محافظة القنيطرة بالقرب من هضبة الجولان.

وتتزامن هذه التطورات مع زيارة كل من رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو"، ومستشار المرشد الإيراني للشؤون الدولية "علي أكبر ولايتي" إلى العاصمة الروسية موسكو للقاء المسؤولين الروس. حيث أبلغ نتنياهو -بحسب مسؤول "إسرائيلي"- الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن "إسرائيل" لا تنوي تهديد حكم رأس النظام بشار الأسد ولكن على موسكو المساعدة بإخراج القوات والميليشيات الإيرانية من سوريا.


تاريخ النشر: الخميس 12 تموز/يوليو 2018 - 09:58 صباحاً
سورياالاسددرعاالقنيطرةاسرائيل

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مركز حلب الإعلامي وإنما تعبر عن رأي أصحابها
comments powered by Disqus