43 شهيداً وأكثر من 100 جريح بغارات جويّة على السوق الشعبي لمدينة الأتارب غربي حلب

43 شهيداً وأكثر من 100 جريح بغارات جويّة على السوق الشعبي لمدينة الأتارب غربي حلب

عدد القراء: 672

مركز حلب الإعلامي

استشهد 43 مدنياً وأصيب أكثر من 100 آخرون بحروح جُلهم بحالات خطرة اثر استهدف الطيران الحربي السوق الشعبي لمدينة الاتارب بريف حلب الغربي عصر اليوم الإثنين.

وأفاد مراسل مركز حلب الاعلامي أن المقاتلات الحربية أغارت على مدينة الأتارب عند الساعة 2:08 مستهدفةً السوق الشعبي للمدينة بثلاث غارات جويّة بمعدل صاروخين في كل غارة، مشيراً ان القصف أسفر عن تدمير السوق الشعبي للمدينة بشكل كامل الذي يحوي عشرات المحال التجارية.

وأضاف مراسلنا، أن جميع قطاعات الدفاع المدني  التابعة لريف مدينة حلب الغربي لاتزال تبحث عن ناجين من تحت أنقاض القصف، حتى لحظة إعداد هذا الخبر، إضافة الى أكثر من اربع رافعات خاصة تساعد فرق الدفاع في عمليات رفع الأنقاض.

ولفت أن مشفى مدينة الأتارب وكفركرمين وعقربات وباب الهوى قد امتلؤوا بالمصابين، بالتزامن مع مناشدات في جميع قرى وبلدات ريف حلب الغربي للتبرع بالدم بسبب العدد الكبير للمصابين.

يشار أن القوات التركية التي دخلت على مناطق ريف حلب الغربي لمراقبة خفض التصعيد تبعد قرابة 20 كم عن مكان المجزرة، في حين استغرق الطيران الحربي تحليقه في الأجواء قرابة الخمس دقائق وسط تنفيذه لدورانات اقتربت من مجال القوات التركية قرابة 5 كم فقط.


تاريخ النشر: الاثنين 13 تشرين ثاني/نوفمبر 2017 - 09:43 صباحاً
سورياالاتاربروسيامجزرةحلب

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مركز حلب الإعلامي وإنما تعبر عن رأي أصحابها
comments powered by Disqus