ميسي وبرشلونة .. ثنائية أوشكت على الانتهاء

ميسي وبرشلونة .. ثنائية أوشكت على الانتهاء

عدد القراء: 4134

ألمح "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس نادي برشلونة , إلى اقتراب انتهاء تعاقد الفريق مع النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" الذي ينتهي عقده مع النادي الأسباني نهاية هذا الموسم.

 دور مدافع الفريق جيرار بيكيه في كواليس التعاقد مع الراعي الياباني الجديد للنادي، مؤكدا على استمرار الارجنتيني ليونيل ميسي حتى نهاية مسيرته الكروية مع الفريق.

وقال "بارتوميو" في مؤتمر صحفي ,عن مستقبل ميسي مع الفريق "سوف يستمر معنا لنهاية مشواره الكروي، فهو اللاعب الذي جلب لبرشلونة النجاح في السنوات الماضية".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى عدم رد ميسي بعد على مفاوضات تمديد تعاقده مع الفريق في المرحلة المقبلة.

وفي سياق أخر أعلن "بارتوميو" عن توصله لاتفاق مع شركة "راكوتين" اليابانية، ينص على وضع اسم الشركة اليابانية على قميص برشلونة لمدة 4 مواسم بداية من الموسم المقبل 2017/2018 مقابل 55 مليون يورو سنويا.

وهكذا ستحل "راكوتين" محل شركة الخطوط الجوية القطرية، علما بأن الرعاية القطرية للبرسا بدأت عام 2010 مع صول المدير السابق للنادي ساندرو روسيل، لهذا المنصب.

يذكر ان "راكوتين" هي شركة متخصصة في التجارة الإلكترونية، وأنشطتها تمتد من الكتب الإلكترونية وحتى مجالات الأعمال المتعلقة بالرحلات والمجال المصرفي والتعاملات بالبطاقات الائتمانية والتأمينات والأموال الإلكترونية والمواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام والتسوق على الإنترنت والقطاع اللوجيتسي والرياضات الاحترافية.

 


تاريخ النشر: الخميس 17 تشرين ثاني/نوفمبر 2016 - 08:23 صباحاً
ميسيبرشلونة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مركز حلب الإعلامي وإنما تعبر عن رأي أصحابها
comments powered by Disqus