فضحية جديدة لميلشيا "حزب الله" ..شبكة دعارة يقودها "قياديين" في بعلبك اللبنانية

فضحية جديدة لميلشيا "حزب الله" ..شبكة دعارة يقودها "قياديين" في بعلبك اللبنانية

عدد القراء: 313

مركز حلب الإعلامي

كشفت صحيفة الجنوبية اللبنانية، فضيحة جديدة لميليشيا حزب الله اللبناني، في إنشاء وإدارة شبكة "دعارة" في منطقة "بعلبك" اللبنانية، يترأسها ضابطان في الميليشيات أحدهم برتبة "عقيد".
وبحسب الصحيفة فإن شعبة المعلومات التابعة للامن اللبناني ألقت القبض على مساعد مسؤول اللجنة الأمنية في حزب الله وعقيد في الشرطة القضائية.
وذكرت الصحيفة أن الإثنان قاما بإنشاء وإدارة وكراً للدعارة بالقرب من مقر (اللجنة الأمنية) في منطقة بعلبك اللبنانية، مشيرةً أنه تم إلقاء القبض على العقيد المتورط من قبل "شعبة المعلومات"، فيما تتابع الجهات المختصة في حزب الله التحقيق مع القيادي الآخر، بعد توقيفه.
وأشارت الصحيفة أن هنالك معلومات تؤكد عن تورط قيادي آخر في الحزب بهذه الفضيحة، دون ذكر تفاصيل إضافية.
وتساند ميليشيا حزب الله اللبناني النظام السوري منذ اندلاع الثورة السورية عام 2011، بحجة دفاعهم عن المراقد الدينية وكرد الجميل لنظام الأسد، في وقت تمارس تلك الميليشيات أفظع الجرائم في حق الشعب السوري، من قتل وتهجير.
وتعتبر الحدود السورية اللبنانية مفتوحة وبشكل دائم بينهما، ويعتبر الطريق سالك لميليشيا حزب الله والنظام بين (سوريا ولبنان).
هذا وتعمل ميليشيا حزب الله في سوريا ولبنان على تجارة المخدرات والحشيش بشكل مكثف في المحافظات الواقعة تحت سيطرة نظام الأسد، وبعلم أجهزته الأمنية، وربما بشراكة معها، حيث أصبح التعاطي بها أمراً رائجاً.


تاريخ النشر: الأحد 24 شباط/فبراير 2019 - 12:36 مساءً
لبنانبعلبكحزب اللهسوريا

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مركز حلب الإعلامي وإنما تعبر عن رأي أصحابها
comments powered by Disqus