عملية نوعية على طريق الكاستيلو وقوات النظام ترد بقصف جوي ومدفعي

عملية نوعية على طريق الكاستيلو وقوات النظام ترد بقصف جوي ومدفعي

عدد القراء: 2264

مركز حلب الإعلامي

قالت هيئة تحرير الشام أن قوات النخبة التابعة لها تمكنت من قتل 9 عناصر لقوات النظام وجرح 7 اخرين إثر عملية وصفتها بالانغماسية استهدفت معاقل قوات النظام والمليشيات الموالية له في كتلة "معامل الكاستيلو" شمال مدينة حلب.

وذكرت وكالة إباء التابعة للهيئة أن قوات النخبة تمكنوا من السيطرة على كتلة "معامل الكاستلو" لعدّة ساعات، وأضافت أنّ العملية أسفرت أيضاً عن اغتنام أسلحة وذخائر متنوعة، في حين تمكنت العناصر المهاجمة من العودة إلى مراكزها بدون أي خسائر.

في سياق اخر استهدفت قوات النظام المتمركزة في بلدتي نبل والزهراء بقذائف الهاون والمدفعيّة الثقيلة مدينة عندان في ريف حلب الشمالي ما أدّى لأضرار مادّية دون وقوع إصابات، في حين شنّ الطيران الحربي سلسلة من الغارات الجويّة استهدفت محيط حي جمعية الزهراء غرب مدينة حلب، ومنطقة الليرمون شمال المدينة، ما أسفر عن دمار كبير في المواقع المستهدفة دون وقوع أضرار بشرية.

وتشهد جبهات مدينة حلب مع قوات النظام هدوءً منذ سيطرة الأخير والمليشيات الموالية له على الأحياء الشرقية في حلب أواخر عام 2016، في حين تتعرض قرى وبلدت الريف الحلبي لقصف مستمر من سلاح المدفعيّة والهاون بشكل مستمر، لا سيما ريف حلب الشمالي.
  


تاريخ النشر: السبت 12 آب/أغسطس 2017 - 02:43 مساءً
حلبالكاستيلو

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مركز حلب الإعلامي وإنما تعبر عن رأي أصحابها
comments powered by Disqus