سبعة شهداء وعشرات الجرحى بانفجار وسط مدينة إدلب

سبعة شهداء وعشرات الجرحى بانفجار وسط مدينة إدلب

عدد القراء: 591

مركز حلب الإعلامي

استشهد سبعة مدنيين، وأصيب العشرات بجروح، جُلّهم بحالة خطرة، إثر انفجار عبوة ناسفة، ظهر اليوم السبت، في السوق شعبي وسط مدينة إدلب، شمال البلاد.

وأفاد مراسل مركز حلب الإعلامي، إن انفجار هائلاً هزّ مدينة إدلب، ظهر اليوم السبت، قرابة الساعة 11، ناجم عن عبوة ناسفة انفجرت وسط تجمع سكاني في السوق الشعبي قرب دوار الساعة وسط مدينة إدلب، أسفر عن استشهاد سبعة مدنيين على الفور وإصابة 25 مدنياً آخر بجروح جلهم بحالة خطرة.

وأضاف مراسلنا، أن مكان انفجار العبوة الناسفة يعد منطقة سوقٍ شعبي يحوي عشرات الباعة وأصحاب البسطات الجوالة، وتعتبر أكثر المناطق التي يتجمهر فيها المدنيين لشراء حاجياتهم اليومية، لافتاً أن الجهات الأمنية تعمل حتى اللحظة على تأمين المنطقة والبحث عن عبوات أخرى غير منفجرة وسط السوق الشعبي.

وأضاف مراسلنا، أن أصابع الاتهام تشير إلى ضلوع عناصر نائمة تابعة لتنظيم الدولة "داعش" في زرع تلك العبوات، وتسببهم بقتل المدنيين، لضلوعهم في عمليات كثيرة مشابهة.

يشار إلى أن الثوار العاملين ضمن غرفة عمليات "دحر الغزاة"، ألقت أول أمس الخميس، القبض على أمنيين تابعين لتنظيم الدولة "داعش" بريف إدلب الجنوبي، يقومون بزرع عبوات ناسفة على أطراف الطرقات في محافظة إدلب، شمال البلاد.


تاريخ النشر: السبت 10 شباط/فبراير 2018 - 12:55 مساءً
سورياادلبداعش

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مركز حلب الإعلامي وإنما تعبر عن رأي أصحابها
comments powered by Disqus