ريال مدريد يتلقى صفعة موجعة بغياب مهاجمه قبل الديربي

ريال مدريد يتلقى صفعة موجعة بغياب مهاجمه قبل الديربي

عدد القراء: 127

تلقى الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني  , النبأ الأسوأ له هذا الموسم , بعد تأكد إصابة "ألفارو موراتا " مهاجم الفريق الملكي مع المنتخب الأسباني .

وسيغيب "موراتا" عن مواجهة الديربي المقبلة على ملعب "فيسنتي كالديرون" أمام اتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل، بعدما تأكدت معاناته من "إصابة من الدرجة الثانية في عضلة الفخذ الخلفية اليمنى".

وقبل العودة مرة أخرى لتدريبات الفريق اليوم الخميس مع عودة اللاعبين الدوليين، توجه "موراتا" لأحدى المستشفيات برفقة أطباء من النادي من أجل إجراء أشعة رنين والتي أكدت الإصابة.

ومن المنتظر أن يغيب المهاجم الشاب (24 عاما) لفترة تتراوح بين ثلاثة أسابيع وشهر، ومن المحتمل أن يعود لصفوف الفريق قبل مونديال الأندية خلال شهر ديسمبر المقبل باليابان.

وانضم "موراتا"، بذلك، إلى قائمة المصابين في ريال مدريد، إلى جانب كل من قلب الدفاع البرتغالي "بيبي"، ولاعب خط الوسط البرازيلي "كاسميرو"، ولاعب خط الوسط الألماني "توني كروس".

كما تحوم الشكوك، وفقا لصحيفة "أس" الإسبانية، حول مشاركة المهاجم الفرنسي "كريم بنزيما "في لقاء الديربي. وكذلك ذكرت الصحيفة أن لاعب خط الوسط الكرواتي "ماتيو كوفاتشيتش"، الذي لم يشارك في مباراة منتخب بلاده ضد آيسلندا، ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018، على الأرجح لن يكون قادرا على اللعب ضد أتلتيكو أيضا، بسبب إصابة يعاني منها في الكاحل.


تاريخ النشر: الخميس 17 تشرين ثاني/نوفمبر 2016 - 07:54 صباحاً
ريال مدريدديربي العاصمةاتلتيكو مدريد

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مركز حلب الإعلامي وإنما تعبر عن رأي أصحابها
comments powered by Disqus