رونالدو يزاحم بميسي ويعبر عن تضامنه مع سوريا وأطفالها

رونالدو يزاحم بميسي ويعبر عن تضامنه مع سوريا وأطفالها

عدد القراء: 6064

لم يكد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي , أن يعبر عن تضامنه مع سوريا وانكسار قلبه لأجل أطفالها , حتى لحقه منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو في التعبير عن أمنياته أيضا بوقف الحرب في سوريا وإنقاذ أطفالها ,بالتزامن مع الذكرى السادسة لانطلاق الثورة السورية.

ودعا رونالدو، المحترف في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، إلى الوقوف مع أطفال سوريا في معاناتهم، بسبب الحرب التي يشنها النظام على الشعب السوري.

ونشر النجم البرتغالي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، صورة تجمعه بنجله جونيور الذي يحمل صورة طفل سوري، قال عنها رونالدو "اليوم أفكر في أطفال سوريا أمثال عُمر الذي يحلم بأن يصبح حلاقاً، أنقِذوا أطفال سوريا".

يذكر أنها ليست المرة الأولى للاعب ريال مديد التي يقف فيها مع أطفال سوريا , حيث سبق أن تعهد بمساعدة طفل سوري على الإقامة في بريطانيا، بعدما قُتل والداه في هجوم انتحاري لتنظيم الدولة"داعش"، في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك خلال شهر كانون الثاني/يناير الماضي، كما رتب نادي ريال مدريد لقاء بين الطفل حيدر مصفطى برونالدو بعدما علمت إدارة النادي الإسباني أن الطفل الصغير من مشجعيه، حيث التقى رونالدو بالطفل حيدر في كانون الأول/ ديسمبر 2015.

ووجه في كانون الأول الماضي، رسالة لأطفال سوريا، عبر فيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إلى الأطفال فى سوريا أعلم جيدًا حجم المعاناة التي تمرون بها في بلادكم.. أنا لاعب مشهور ولكن أنتم الأبطال الحقيقيون".

وأضاف نجم ريال مدريد: "لا تفقدوا الأمل.. العالم كله معكم يساندكم ومهتم بكم.. أنا أيضا معكم وأدعمكم".

وكان ميسي قد سبق رونالدو بنشر تدوينة على صفحته عبر فيها عن انكسار قلبه لما يصاب به أطفال سوريا , داعيا إلى وقف الحرب وانقاذ الطفولة .


تاريخ النشر: الخميس 16 آذار/مارس 2017 - 06:08 صباحاً
سوريارونالدوميسياطفال سوريا

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مركز حلب الإعلامي وإنما تعبر عن رأي أصحابها
comments powered by Disqus