تصفيات أمريكا الجنوبية : ميسي يصحح مسار الأرجنتين بفوز كبير على كولومبيا

تصفيات أمريكا الجنوبية : ميسي يصحح مسار الأرجنتين بفوز كبير على كولومبيا

عدد القراء: 4889

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده نحو فوز كبير على نظيره الكولومبي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء , وذلك في المباراة التي جمعت بينهما فجر اليوم الأربعاء بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم ,وفي إطار مباريات الجولة 12 من تصفيات أمريكا الجنوبية 2018.

وافتتح ليونيل ميسي أهداف الأرجنتين في المباراة مع حلول الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، بعدما كرة صاروخية أطلقها أثناء تنفيذه لركلة حرة خارج منطقة جزاء كولومبيا.

وضاعف مواطنه لوكاس براتو النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 23 إثر كرة رأسية حول بها كرة عرضية رائعة أرسلها ميسي، ليضاعف من تقدم التانجو في المواجهة.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 85 عن طريق أنخل دي ماريا عقب تمرير ميسي كرة له أمام مرمى كولومبيا مباشرة، ليقضى على آمال كولومبيا في العودة مجدداً.

وآتى الانتصار الأرجنتيني بعد أيام من الخسارة الكبيرة بثلاثية نظيفة، والتي تعرض لها أمام البرازيل في الجولة الماضية من التصفيات اللاتينية المؤهلة للمونديال.

وارتفع رصيد الأرجنتين إلى النقطة 19 ليتقدم نحو المركز الخامس في جدول ترتيب التصفيات المؤهلة لكأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية.

فيما تراجعت كولومبيا إلى المركز السادس، غير المؤهل إلى كأس العالم أو ملحق التصفيات على الأقل، بعدما تجمد رصيدها عند النقطة 18.

 


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 تشرين ثاني/نوفمبر 2016 - 08:51 مساءً
ميسيالارجنتينكولومبياكأس العالم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مركز حلب الإعلامي وإنما تعبر عن رأي أصحابها
comments powered by Disqus