النيابة العسكرية تصدر تعميماً تدعو فيه أهالي مدينة عفرين مراجعتها لاستعادة ممتلكاتهم

النيابة العسكرية تصدر تعميماً تدعو فيه أهالي مدينة عفرين مراجعتها لاستعادة ممتلكاتهم

عدد القراء: 917

مركز حلب الإعلامي

أصدرت النيابة العسكرية التابعة للجيش الوطني تعميماً اليوم السبت دعت من خلاله المواطنين أبناء مدينة منبج لمراجعتها بدءً من يوم الإثنين 2 نيسان لعام 2018 في مقر الشرطة العسكرية في مدينة إعزاز وذلك لتقديم الادعاءات والشكاوي فيما يخص الأموال المتسربة من المدينة خلال تحريرها ليصار البت فيها كما جاء في البيان.
 
وأضاف التعميم أن المواطنيين الذين تعرضوا لسلب ممتلكاتهم ينبغي عليهم تقديم أوراق ثبوتية تثبت صحة ادعاءاتهم، ووقع على البيان رئيس النيابة العسكرية التابعة للجيش الوطني في شمال سوريا.
 
وكانت الجبهة الشامية أصدرت يوم أمس الجمعة بياناً أعلنت فيه فصل كتيبة كاملة تابعة لها مؤلفة من 52 عنصراً بعد التحقق من ارتكابهم تجاوزات في مدينة عفرين شمال حلب إثر تحريرها، وقال البيان أن عناصر الكتيبة سيتم إحالتهم إلى القضاء العسكري.
 
وشهدت مدينة عفرين إبان تحريرها تجاوزات عديدة تمثلت في سلب لأموال وممتلكات المدنيين، وبث ناشطون عشرات الصور والفيديوهات والتي تظهر عناصر من الجيش الحر يفرغون منازل ومحلات تجارية من محتوياتها، تبع ذلك خطوات صارمة اتخذتها القيادة العامة في الجيش الوطني للحد من هذه الممارسات واعتقلت العشرات من مرتكيبيها وأحالتهم للقضاء العسكري.


تاريخ النشر: السبت 31 آذار/مارس 2018 - 04:36 مساءً


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مركز حلب الإعلامي وإنما تعبر عن رأي أصحابها
comments powered by Disqus