أحمد بري: الأسد يلوح بالعصا بإتجاه إدلب ونسي أنه قد اجتمع فيها كل الشرفاء ورافضي الصلح

أحمد بري: الأسد يلوح بالعصا بإتجاه إدلب ونسي أنه قد اجتمع فيها كل الشرفاء ورافضي الصلح

عدد القراء: 1507

مركز حلب الإعلامي

قال رئيس وفد قوى الثورة العسكري العميد "أحمد بري، اليوم الاثنين، أن نظام الأسد وأعوانه يلوحون بالعصا باتجاه محافظة إدلب، شمال سوريا، متجاهلين المعطيات الحالية.

جاء ذلك في تغريدة ل"بري" عبر حسابه الرسمي "تويتر" قال خلاله: "إن‏ النظام وأعوانه يلوحون بالعصا باتجاه إدلب ونسي انه يجتمع في إدلب كافة الأبطال والشرفاء من كافة المحافظات والذين رفضوا أن يكونوا ضفادع وعملاء".

وأضاف أن الموت في سبيل الله ثم الدين والوطن مبتغاهم فلا يصيبكم الوهن ياأهلنا في إدلب وما يتصل بها من المناطق المحررة من حماة وحلب واللاذقية.

وأشار إلى أن "‏النظام يدّعي أنه يحافظ على الأقليات وأنه ضد الطائفية بينما يخطط وينفذ مجازر في معظم المحافظات وختمها بالسويداء.

وتابع بقوله :إن النظام يقوم بتصفية أتباعه من الطائفة العلوية وآخر شخص كان "أيمن جابر" (صهر آل الاسد) وقام بتفريغ كفريا والفوعة من أهلها والآن يعمل على نبل والزهراء... أليست هذه بربكم قمة الطائفية!! على حد قوله.

وكان نظام الأسد هدد بعملية عسكرية في محافظة إدلب آخر معاقل المعارضة في الشمال السوري

‎ولم يحدد مصير إدلب في ختام محادثات أستانا بشكل دقيق، فيما ذكر بيان لوزارة الخارجية التركية، أن الوفد التركي أكد على أن منطقة "تخفيف التوتر" في إدلب، عنصر أساسي.


تاريخ النشر: الاثنين 06 آب/أغسطس 2018 - 09:58 صباحاً
سورياالاسدادلبالجيش الحر

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مركز حلب الإعلامي وإنما تعبر عن رأي أصحابها
comments powered by Disqus